5 أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها على بحيرة توبا

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

بحيرة توبا من عجائب الطبيعة التي تجذب الكثير من السياح. هذا المكان ليس فقط مرجعًا سياحيًا للسياح المحليين ، ولكن أيضًا للسياح الأجانب. بصرف النظر عن الإعجاب بجمالها ، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة أثناء إجازتك في هذا المكان. فيما يلي العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها لملء عطلتك في بحيرة توبا.

1. ركوب الدراجات في Huta Ginjang

يعد Huta Ginjang مكانًا جيدًا للاستمتاع بجمال بحيرة توبا من ارتفاع. ركوب الدراجات نشاط يمكنك القيام به لأن طريق الوصول إلى هناك سلس إلى حد ما مع التقلبات والانعطافات الصعبة. خلال الرحلة ، سترافقك نسيم بارد وإطلالة على بحيرة توبا تنعش العيون.

يحتوي Huta Ginjang على العديد من المواقع على Instagram والتي من العار أن تفوتها. كما يوحي الاسم ، فإن Huta Ginjang تعني القرية أعلاه ، لذا يمكنك أن تنظر بحرية إلى البانوراما الجميلة أدناه. يمكنك أيضًا رؤية جزيرة Samosir وجزيرة Sibandang من هذه النقطة.

2. الرحلات إلى جبل بوسوك بوهيت

في جزيرة ساموسير يوجد جبل بوسوك بوهيت وهو أعلى نقطة في بحيرة توبا. يعتبر هذا الجبل هو المكان الأصلي لقبيلة باتاك. إلى جانب حفظ التاريخ ، هذا المكان جميل جدًا أيضًا. يبلغ ارتفاع جبل Pusuk Buhit 1،982 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ويمكن حتى غزوها من قبل المتسلقين المبتدئين. إذا لم تكن راضيًا عن الرحلات فقط ، فإن التخييم هو أحد الأنشطة الممتعة التي يمكن القيام بها هنا. بالإضافة إلى جبل Pusuk Buhit ، هناك طريق آخر مثير للرحلات هو شلال Sipiso Piso. مع ارتفاع حوالي 120 مترًا ، عليك اجتياز 500 خطوة أولاً.

جهز نفسك بسمات مريحة حتى تتمكن من رؤية جمال الشلال من مسافة قريبة. الألم أولاً ، يبدو أن المرح لاحقًا هو الشعار الصحيح لزيارة هذا الشلال. يوصى بالزيارة قبل حلول الظلام لأن الإضاءة في هذا الموقع غير كافية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إحضار الغداء لأنه لا توجد أكشاك حول موقع الشلال.

3. التخييم في تاو Silalahi

تعني كلمة تاو بحيرة ، وتعني كلمة تاو سيلالاهى بحيرة في قرية سيلالاهى. هذه القرية هي قرية عشيرة صلالة. هنا ، يمكنك تسلق تلة Siadtaratas والاستمتاع بالمنظر الجميل لـ Tao Silalahi الممتد. بالإضافة إلى الترحيب بلحظة غروب الشمس غير العادية ، يمكنك أيضًا التخييم هنا. في الواقع ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بجمال شروق الشمس عند الاستيقاظ في الصباح. بالإضافة إلى Cataratas Hill ، يمكنك أيضًا التخييم بجانب البحيرة.

4. نقع في الماء الساخن في Pangururan Aek Rangat Hotspring

إذا كنت تشعر بالتعب والالتهاب في كل مكان ، فما عليك سوى زيارة الينابيع الساخنة في Pangururan Aek Rangat. هذا الينابيع الساخنة الواقعة عند سفح جبل بوسوك بوهيت تستخدم الينابيع التي تخرج من الحجر الجيري. ثم يقوم السكان المحليون ببناء البرك لتصريف المياه. لأن الهواء المحيط بارد ، فإن الماء الساخن سيشعر بالدفء على الجلد وسيجعلك تستحم بشكل مريح.

هذا الينابيع الساخنة آمنة أيضًا للأطفال نظرًا لوجود بركة ضحلة. هناك العديد من مواقع الاستحمام وكلما زاد الموقع ، زادت سخونة المياه. المرافق في هذا الحمام كافية ، بل يوجد مكان لتنظيف نفسك قبل وبعد دخول الحمام.

5. الرياضات المائية في وسط البحيرة

هناك العديد من أنشطة الرياضات المائية التي يمكنك القيام بها على بحيرة توبا. نظرًا لأن السباحة غير موصى بها ، يمكنك محاولة الالتفاف حول بحيرة توبا بواسطة قارب الموز أو قوارب الكاياك أو جت سكي أو لوح التجديف. حتى في أوقات معينة ، غالبًا ما تُقام مسابقات الرياضات المائية على بحيرة توبا. الإحساس مضمون لجعل إجازتك لا تنسى. ولكن إذا كنت متعبًا ، يمكنك أيضًا التجول في البحيرة بركوب سولو بولون ، وهي سفينة كبيرة يستخدمها السكان المحليون كوسيلة للنقل.

Wonderful Indonesia

 

الأنشطة المثيرة المختلفة المذكورة أعلاه هي عار إذا فاتتك. يمكنك أنت وعائلتك القيام بسلسلة من الأنشطة المثيرة على بحيرة توبا والمناطق المحيطة بها لخلق لحظات إجازة لا تُنسى. إذا كنت بحاجة إلى أفكار أخرى مثيرة للاهتمام عند زيارة بحيرة توبا ، فتحقق من المعلومات أولاً من خلال زيارة صفحة إندونيسيا الرائعة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *