نصائح لمساعدتك على الاستمتاع برحلاتك

في حين أن السفر يمكن أن يكون مجزيا, تجربة ممتعة, يمكن أن يكون خطيرا وشاقا أيضا! إذا كنت تخطط لرحلة ولم تكن متأكدا مما يمكن توقعه ، فاقرأ لمعرفة ما يجب أن يعرفه الجميع قبل الانطلاق في رحلة ، سواء كان ذلك لقضاء إجازة أو لسبب آخر.

عند السفر مع كلب ، قم بتنظيف كلبك قبل وضعه في السيارة ، خاصة إذا كانت السيارة مستأجرة. سيؤدي ذلك إلى تقليل كمية الفراء التي تطير في السيارة أثناء القيادة بشكل كبير. وسوف يقلل أيضا من مقدار الوقت لديك لقضاء إزالة الشعر من السيارة.

إذا كنت تنوي السفر إلى الخارج قد ترغب في النظر في البقاء في فندق الذي يوفر لك مكانا لطهي الطعام الخاصة بك. خلافا لما حدث في أمريكا تناول الطعام خارج المنزل في أوروبا يمكن أن يكون الثمن بدلا من ذلك ، وإذا كنت المال التفكير ، سيكون لزاما عليك أن تذهب للتسوق البقالة وإعداد وجبات الطعام الخاصة بك. وهذا قد يساعد حتى تحصل على شعور أفضل لثقافة البلد الذي تسافر إليه.

أخذ الوقت للسفر إلى مناطق جديدة بينما في الطريق إلى وجهة سفر المقصود يمكن أن تساعد أحد العثور على أماكن جديدة للبقاء في المرة القادمة أنها تريد أن تأخذ رحلة. يمكن الرحلات الجانبية غالبا ما تسفر عن أماكن جديدة ومثيرة لأحد لاستكشاف إما في رحلتهم أو لحجز رحلة منفصلة لتجربة تماما.

عند السفر والنوم في الفنادق ، والنظر في جلب على طول مروحة صغيرة محمولة. سيسمح لك ذلك بإنشاء ضوضاء بيضاء ، إذا كان لديك جار صاخب. يمكن أن يساعد أيضا في تدوير الهواء في غرفة خانقة دون الحاجة إلى تبريد الغرفة إلى مستويات غير مريحة باستخدام مكيف الهواء.

تعلم أن تأخذ الأمر بسهولة. ليس عليك اتباع جدول زمني صارم عند السفر. إذا كنت تشعر وكأنك يجب جدولة عطلة الخاص بك ، على الأقل القلم في القليل من الوقت “لا شيء” ، حيث أنت حر لمتابعة أي شيء لديه مهتمة لكم ، أو مجرد وضع على حمام السباحة مع الشراب.

بيوت الشباب هي خيار صالح لرخيصة ، لا الرتوش مساكن السفر في أوروبا. ما قد لا يعرفه بعض المسافرين هو أن بيوت مماثلة متوفرة في جميع أنحاء العالم ، حتى في الولايات المتحدة. في حين أن نظام النزل هو الأكثر رسوخا في أوروبا القارية ، فإن القليل من البحث سيجد بيوت لائقة في أي مدينة كبيرة في العالم تقريبا.

عند السفر إلى بلد أجنبي ، حاول تعلم بضع كلمات على الأقل من اللغة. إن معرفة كيفية قول عبارات بسيطة مثل” كيف حالك “أو” هل لي أن أحصل على الشيك “أو” أين الحمام ” يمكن أن يساعدك بشكل كبير أثناء التنقل في جميع أنحاء وجهتك. كما أنه يساعد السكان المحليين على رؤية أنك تبذل جهدا ، مما قد يجعلهم أكثر ودا تجاهك.

السفر ، كما تعلمون الآن ، مهمة معقدة تتطلب تخطيطا دقيقا والكثير من الاحتياطات. الآن بعد أن قرأت ما يجب القيام به لضمان سير رحلتك بسلاسة قدر الإمكان ، فأنت على استعداد للمضي قدما في التخطيط لرحلتك. تذكر أن تكون آمنة ومستعدة دائما!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *